تكية سوهندا.. رئيس الوزراء ووالي الخرطوم يشيدان بالمبادرات المجتمعية

17

تفقد رئيس الوزراء كامل إدريس تكية “سوهندا” للإطعام بالخرطوم، رافقه الوالي أحمد عثمان حمزة ووزير الصحة الاتحادي هيثم محمد ابراهيم.

وتأتي الزيارة في إطار دعم شعار “من خيرك أطعم غيرك”، وترسيخ أهمية المبادرات المجتمعية في مساندة الفئات الأكثر حاجة، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية والإنسانية الراهنة.

واطلع الوفد على سير العمل داخل التكية، واستمع إلى تنوير من القائمين عليها حول آلية توزيع الوجبات وعدد المستفيدين والتحديات التي تواجههم.

وأشاد إدريس بجهود تكية سوهندا، مؤكداً حرص الحكومة على دعم مثل هذه المبادرات التي تجسد قيم التضامن والتراحم بين أبناء الوطن.

من جانبه، ثمن والي الخرطوم مبادرة “سوهندا”، داعياً إلى توسيع نطاقها لتشمل مناطق أخرى بالولاية، مشيراً إلى وجود عدد من التكايا التي تقدم خدمات مماثلة.

فيما أكد وزير الصحة الاتحادي استعداد وزارته لتوفير الدعم الصحي اللازم بما يضمن سلامة الغذاء وجودة الخدمات.

وتعتبر تكية سوهندا من أبرز المبادرات الشعبية التي تقدم وجبات مجانية للمحتاجين، وتعتمد في نشاطها على جهود تطوعية لشباب وشابات.

Comments are closed.