افتتاح مركز فيصل كباشي للترخيص وغرفة السيطرة 777 بمرور الخرطوم

إفتتح وزير الداخلية بابكر سمره ووالي الخرطوم أحمد عثمان حمزة مركز فيصل كباشي لمعاملات المرور وغرفة السيطرة (777) بدائرة المرور.

وذلك بحضور الفريق أول امير عبدالمنعم مدير عام قوات الشرطة واللواء حاتم نصر محمود مدير الادارة العامة للمرور.

بجانب أعضاء هيئتي الادارة والقيادة وممثل منظومة الصناعات الدفاعية وذلك في إطار ترقية وتجويد الخدمات الشرطية المختلفة التي تسهم في تطبيع الحياة بولاية الخرطوم.

واكد وزير الداخلية حرص الوزارة على دعم وتطوير منظومة المرور بولاية الخرطوم لتعزيز الانتشار المروري والتقني.

بما يسهم في تحقيق السلامة المرورية وفرض هيبة القانون ولتقديم خدمات مرورية عصرية وآمنه تحقق رضا المواطن وتحفظ أمن الطريق .

وأكد مدير الإدارة العامة للمرور اهتمام إدارته بتطوير وترقية الخدمات المرورية ونشرها في ولايات البلاد حتى يتسنى للمواطنين الحصول عليها بسهولة ويسر.

مشيرا الى ان افتتاح مركز الشهيد اللواء فيصل كباشي والمراكز بولاية الخرطوم يأتي في إطار خطط الإدارة العامة للمرور الخاصة بتسهيل الاجراءات المرورية باستخدام التقنية في اعمال المرور الخدمية.

مشيدا باهتمام ودعم وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة لكافة البرامج والخطط المرورية التي تم وضعها والتي تستهدف تحقيق السلامة المرورية لشركاء الطريق عبر برامج التوعية والإرشاد لخلق بيئة مرورية جاذبة .

افتتاح المركز.. خدمات مرورية سهلة

اللواء شرطة هناي محمد إبراهيم مدير دائرة مرور ولاية الخرطوم أوضح أن افتتاح المركز وغرفة السيطرة يأتي بهدف تقديم خدمات مرورية سهلة وميسرة لطالبي الخدمة للمواطنين بولاية الخرطوم.

مبينا ان المركز يضم قاعة للترخيص لتقديم كل الخدمات المرورية من رخص قيادة وترخيص سيارات بجانب بعض المعالجات الفنية الخاصة بالمراكز المرورية بالولاية.

وأشار الى ان غرفة السيطرة والتحكم تلعب دورا كبيرا في تسهيل مراقبة ولاية الخرطوم مروريا لضبط المخالفات ومعالجة الإكتظاظ المروري عبر هذه الغرفة.

مؤكدا وجود كاميرات مراقبة في عدد من المواقع لكشف المخالفات ومعالجة الحركة المرورية بطرق الولاية .

وجدد الإلتزام بتقديم افضل الخدمات المرورية بالولاية لتسهيل عودة المواطنين ونشر الخدمة المرورية في محليات الولاية المختلفة.

كاشفا عن نشر (20) دورية مرور في التقاطعات الرئيسية والحاكمة للمراقبة وتسهيل حركة سير المركبات وللتدخل السريع.

في حالات الحوادث والإزدحام المرورى بجانب دوريات المواتر التي تغطي مواقع الإكتظاظ والكثافة المرورية.

مشيراً الى اكتمال كافة الترتيبات لإفتتاح مراكز مرورية جديدة في كل من امبدة والعلاقات البينية ومركز خدمات الجمهور دعما للعمل المروري بالولاية .

وأبدى قطاع واسع من المواطنين ارتياحهم لافتتاح مركز فيصل كباشي وما يمكن ان يقدمه من خدمات لأصحاب المركبات.

رصد: صحوة نيوز

* تابعنا على الفيسبوك من هنا

السودانشرطة المرورقوات الشرطةمركز فيصل كباشيوزارة الداخلية