افتتح الهلال مشواره بمجموعات أبطال إفريقيا وفاز على مولودية ب 10 لاعبين

كيغالي – (صحوة نيوز)
افتتح الهلال مشواره في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا بفوز مثير على نظيره مولودية الجزائر بنتيجة 2-1.

وذلك في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب “أماهورو” بالعاصمة الرواندية كيغالي، نظرًا لتوقف النشاط الرياضي في السودان.

وسجل الهلال هدفه الأول بلمسة من عبد الرزاق عمر “روفا” في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، مستفيدا من تمريرة جان كلود.

وفي الشوط الثاني يعادل مولودية الجزائري النتيجة بهدف عكسي سجله مدافع الهلال مصطفى كرشوم في الدقيقة 53.

لكن الهلال عاد بقوة وسجل هدف الفوز عبر البديل كابتن محمد عبد الرحمن “الغربال” في الدقيقة 75، ليحصد أول ثلاث نقاط له في المجموعة الثالثة.

اكمل الهلال المباراة ب10 لاعبين بعد طرد صلاح عادل بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية قبل لحظات من نهاية المباراة.

وتضم المجموعة أيضًا فريقي ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي وسانت إيلوا لوبوبو من الكونغو الديمقراطية، في مجموعة تبدو قوية ومفتوحة على كل الاحتمالات.

وبعد ان افتتح الهلال مبارياته بالفوز يأمل في مواصلة مشواره بنجاح رغم التحديات التي يواجهها بسبب اللعب خارج أرضه، بينما يسعى مولودية الجزائر لتصحيح المسار في الجولة المقبلة.

الجزائرالسودانالهلالمجموعات ابطال افريقيامولودية