متابعة: (صحوة نيوز)
ابلغت وزارة الخارجية السودانية الجانب التشادي ان (3) دبلوماسيين بسفارتها صاروا أشخاصا غير مرغوب فيهم.
وطالبت الخارجية نائب رئيس البعثة التشادية والملحقين العسكري والفني بمغادرة الاراضي السودانية خلال 72 ساعة.
وقال السودان أن قرار طرد الدبلوماسيين التشاديين استند على مبدأ المعاملة بالمثل بعد قرار تشادي مماثل تجاه أربعة سودانيين بسفارتها في إنجمينا.
وشمل قرار السودان فرض مغادرة إدريس يوسف عمر نائب رئيس البعثة التشادية والعقيد نصر الدين محمدين روقي الملحق العسكري
بجانب محمد طاهر ترجوك الملحق الفني.