نعى الفريق أول أحمد إبراهيم مفضل مدير عام جهاز المخابرات السوداني فقيد الوطن العميد أمن عبدالله ميرغني صالح صارمين.
ويعتبر الراحل خبير أمني واستراتيجي متخصص في قضايا القارة الافريقية، وأحد أعمدة العمل الأمني والاستراتيجي بالسودان.
وتوفي العميد امن د.عبدالله صارمين امس الجمعة 25 يوليو 2025 بالقاهرة بعد معاناة مع المرض صبر عليه طويلاً.
وأشار نعي صادر عن اعلام جهاز المخابرات السوداني ان الراحل كان من أبناء السودان البررة.
قيادياً وسط منطقته وأهله، خدم وطنه بإخلاص وتفانٍ على مدى عقود مرابطاً في مواقع البذل والعطاء.
مدافعاً عن المصالح العليا للسودان، وحافظاً لخيوط التواصل بروح وطنية خالصة.
كما كان الفقيد عميق الفكر، رصين الطرح، واسع المعرفة، وكان أثره حاضراً في العمل والإنجاز.
فكان بحق من جنود الظل الذين تُبنى الأوطان على أكتافهم”.
وإبتهل مدير المخابرات وناىبه والضباط وضباط الصف والجنود الى الله العلي القدير أن يتغمد الراحل بواسع رحمته.
وان يكرم نزله، ويوسع مدخله، ويجعل ما قدمه لوطنه في ميزان حسناته، وأن يلهم أسرته الصغيرة والكبيرة.
وزملاءه وتلاميذه ومحبيه، جميل الصبر وحسن العزاء.
رصد: صحوة نيوز