في مشهد يحمل دلالات دينية ووطنية يؤمّ فضيلة الشيخ عاطف عبدالقادر المصلين ويقدم خطبة الجمعة غدًا من مسجد سيدة سنهوري بالمنشية.
حيث من المقرر ان يصعد الشيخ عاطف المنبر وتبدأ خطبة الجمعة بالمسجد في تمام الساعة 12:30 ظهراً.
ويأتي هذا الحدث في توقيت بالغ الأهمية يعكس عودة الاستقرار التدريجي إلى العاصمة ودور الخطاب الديني في دعم السلم المجتمعي وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين.
والجدير بالذكر أن الشيخ عاطف عبدالقادر يُعد أول من عاد إلى الخرطوم عقب تحريرها على يد القوات المسلحة من دنس التمرد.
حيث بادر بالعودة مبكراً ووجّه دعوة واضحة لكافة المواطنين ورجال الأعمال للعودة إلى العاصمة والمساهمة في إعادة الإعمار.
مؤكداً أن السودان مقبل على مرحلة جديدة عنوانها الأمن والاستقرار وبناء المستقبل.
ويُنتظر أن تحمل الخطبة رسائل مهمة تتعلق بتوحيد الصف وتعزيز الثقة والدفع نحو مرحلة التعافي الوطني.