قائد القوات البرية: الجيش عازم على الزحف الاكبر لتطهير البلاد من دنس التمرد

القضارف: محمد نور المدينة
أكد الفريق الركن رشاد عبد الحميد أسماعيل قائد القوات البرية أن القوات المسلحة عازمة على الزحف الأكبر.

وقال “ستقاتل الى آخر نفس لتحرير ولايات دارفور من مليشيات الجنجويد وتطهير كامل البلاد من دنس التمرد، وسترد الصاع صاعين لكل من تطاول على الوطن”.

جاء ذلك لدى تفقده الفرقة الثانية مشاة القضارف ، حيث تلقى تنويراً مفصلاً حول مجمل الأوضاع الأمنية بالولاية.

وكشف قائد القوات البرية عن مخططات تستهدف وجود السودان تقف وراءها بعض الدول بدافع احداث تغيير ديمغرافي واستبدال انسانه بحملة الجوازات الأجنبية.

مشيرا الى حجم مؤامرة سقوط الفاشر وما تعرضت له من استهداف ممنهج بمشاركة عدد من الدول والمرتزقة لتنفيذ أجندة ووصايا خارجية.

من جانبه جدد الفريق الركن محمد أحمد حسن والي ولاية القضارف الوقفة الصلبة لحكومة الولاية مع القوات المسلحة في خندق التضحية والفداء.

وقال إن المعركة مصيرية ووجودية تستهدف عزة وكرامة الشعب السوداني.

وناشد مواطني الولاية وكل قادر على حمل السلاح بالانضمام الى صفوف القوات المسلحة دفاعاً عن الارض والعرض.

وفي ذات السياق بحث قائد البرية بالفرقة الثانية مشاة القضارف مع والي الولاية واللجنة الأمنية الفنية عدد من القضايا التي تتصل بالوضع الامني.

وكل ما من شأنه الاسهام في انجاح برامج التعبئة والاستنفار ودعم جهود الدولة في دحر المليشيا الإرهابية.

السودانالفاشرالقوات المسلحةدارفورقائد القوات البرية القضارف