مركز مكافحة الألغام يعلن تفجير 10 آلاف قطعة من مخلفات الحرب

كشف مركز مكافحة الألغام القومي عن تفجير حوالي 10 آلاف قطعة من مخلفات الحرب في مواقع مختلفة بولاية الخرطوم.

وأوضح اللواء خالد حمدان مدير مركز مكافحة الألغام إن العمل سيتواصل حتى تفجير جميع الكميات التي جمعت.

والتي تزيد عن 50 ألف دانة من مخلفات الحرب وعدد من الألغام المضادة للدبابات وكمية كبيرة من ذخائر الأسلحة الصغيرة.

مشيرا إلى أن العمل ما زال جارياً في جمع المخلفات في ولاية الخرطوم خاصة منطقة السنط بالخرطوم.

وجدد حمدان مناشدته للمواطنين بالابتعاد عن المناطق التي يعلن المركز عن خطورتها في وسائل الإعلام المختلفة.

وعدم التعامل مع مخلفات الحرب والتبليغ الفوري عنها للجهات الأمنية أو الاتصال بالرقم 60666 من كل الشبكات.

وكان المركز قد شرع في تفجير الألغام ومخلفات الحرب التي تم جمعها خلال الفترة الماضية بعد تحرير الخرطوم .

الخرطومالسودانخالد حمدانمكافحة الالغام