مذيع بريطاني يمزق على الهواء أكواب مقاهي كوستا ويعلن مقاطعتها

رصد:(صحوة نيوز)

أعلن مقدم البرامج الشهير في بريطانيا أندري ووكر انضمامه لحملة مقاطعة مقاهي “كوستا” على طريقته الخاصة، وذلك احتجاجا على دعمها التحول الجنسي

وظهر ووكر في برنامجه Talk TV، وهو يمزق على الهواء مباشرة كوبا من مقاهي “كوستا كوفي”، ويعلن مقاطعة المقهى بسبب ترويجها لأفكار التحول الجنسي

وخلال تمزيقه الكوب قال ووكر: “أعتقد أن كوستا كوفي هي مضيعة للوقت، وأعتقد أنهم جلبوا العار لهذا البلد”، مضيفا: “لقد سئمت هذه الأفعال، وخصوصا عندما يقومون باستخدام أكثر جراحة مؤلمة قد تتعرض لها المرأة، لجعلها رمزا للرجولة”

وأصبحت سلسلة مقاهي “كوستا” في بريطانيا تواجه حملة مقاطعة من قبل بعض الزبائن الغاضبين، بعد نشرها رسما كرتونيا لمتحولة جنسيا يظهر على صدرها آثار جراحة استئصال الثدي كإعلان على منصاتها

وضمن حملة #BoycottCosta (قاطعوا كوستا)، كتبت مغردة على منصة X (تويتر سابقا): “حسنا، هذه هي المرة الأخيرة التي سأذهب فيها إلى كوستا. صديقتي العزيز خضع للتو لعملية استئصال الثدي المزدوجة بسبب السرطان. أنا أحب الكابتشينو، وبالتأكيد لست كرابشينو! شكرا ولكن لا شكرا”

وكتب آخر: “والدتي مصابة بالسرطان واضطرت إلى استئصال ثدييها… آخر شيء تريد أن تراه أي امرأة – أو قريب لامرأة مصابة بسرطان الثدي – هي هذه الصورة. آمل أن تتعطل هذه الشركة وتحترق”

وقال آخر: “هذا هو واقع تسويق كوستا كوفي غير الرسمي لاستئصال الثدي الاختياري من قبل الشابات اللاتي يعانين من مشاكل في الصحة العقلية. لاحظ ندوب إيذاء النفس. لكن مهلا، من يهتم بالعدوى الاجتماعية إذا كان يبيع المزيد من القهوة، صحيح؟”

وسأل مغرد آخر: “ما الذي يجعل شركات مثل كوستا كوفي تفكر: أعرف كيف نزيد المبيعات؛ من خلال الترويج لاستئصال الثديين التجميليين وتشويه الأجساد السليمة”

بريطانيكوستامذيع