جهاز المخابرات يدشن كتيبتي المتوكل بالله وقوات العمل الخاص لمعركة الكرامة

متابعة: (صحوة نيوز)
دشن جهاز المخابرات العامة بشندي كتيبة المتوكل بالله بحضور والى ولاية نهر النيل محمد البدوي عبد الماجد الذي أشاد بالكتبية التي تم إعدادها وتأهليها بصورة متقدمة لتكون رأس الرمح في تحرير الأرض من دنس التمرد.

وقال إن تجربة جهاز الأمن تجربة راسخة وقوية وان جميع أهل السودان يشاهدونها بيان بالعمل في التلفزيون.
وأكد أن أشاوس كتيبة المتوكل بالله سيقدمون تجربة جديدة وناجحة في العمل القتالي وقال الوالي أن شندى عصية على كل مستعمر ومتجبر وكل عميل.

مؤكدا ان شندي ستظل مقبرة الطغاة والغزاة مشيرا الى ان مافعلته شندي في الأعداء يدرس الآن في الأكاديميات العسكرية.
من جهته أكد قائد الفرقة الثالثة مشاة بشندي اللواء ركن حمدان عبد القادر داؤود أن القوات المسلحة تعمل على تدريب وتأهيل كل قادر على حمل السلاح لمواجهة أي تمرد داخلي او أي عدوان خارجي، وأن كتيبة المتوكل بالله تمثل نموذجا في إعداد المقاتلين.

فيما قال اللواء ركن خالد حامد المشرف على هذه الكتائب أن العمل الذي يقدمه جهاز المخابرات العامة هو دعما لمعركة الكرامة وسندا للقوات المسلحة وأشاد بالفدائيين الذين لعبوا نداء القائد العام.
وابان أنهم في حالة عمل مستمر في إعداد المقاتلين وتأهيلهم لمواجهة التحديات.

اما المدير التنفيذي لمحلية شندي خالد عبد الغفار الشيخ أن جهاز المخابرات بشندي يقدم اليوم كتيبة متقدمة في العمل القتالي لتكون دعما وسندا للجيش في معركة الكرامة .

من جهته اكد مدير جهاز المخابرات بشندي العقيد أحمد فرح أنهم على ثقة كبيرة بالله بأن هذا العمل سيكون فتحا كبيرة في العملية القتالية وفي مقدمة القوات لتحرير الخرطوم وكل مناطق السودان من هذا العدوان.

المتوكلالمخابراتجهازيدشن كتيبتي