المريخ يحسم ملف المدرب الجديد ويكمل عقد محترفيه الأجانب

رصد:(صحوة نيوز)

أبرم المريخ السوداني عقدًا مع المدرب الإيطالي جيوفاني سوليناس، للإشراف على فريق الكرة بالنادي، وأكمل انتداباته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بضمّ 3 محترفين أجانب جدد.

وتعاقد العملاق السوداني مع الإيطالي سوليناس، ليعمل مديرًا فنيًّا، بعد أن تعرضت إدارة النادي لانتقادات جماهيرية وإعلامية مؤخرًا، بسبب عدم التعاقد مع مدرب أجنبي.

وأبرم “الأحمر والأصفر” عقدًا مع الكولمبي سانتياغو باتينو، والمدافع النيجيري آدم بابادجي قادمًا من فيما يونايتد، وصانع الألعاب إبراهيم بانسبه،  الجمعة 12 يوليو/تموز، وذلك تاكيدًا لما أورده موقع “winwin” مؤخرًا، برفع عدد المحترفين الأجانب في صفوف الفريق إلى ثمانية لاعبين، عوضًا عن خمسة، وذلك استعدادًا للنسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا.

وكان الفريق قد أبرم خمس صفقات جديدة في الميركاتو الصيفي الحالي، وهم حارس المرمى النيجيري أوجو ألورنيكي، والظهير الأيسر الإيفواري دياوا ميكيل، والمهاجم الغامبي عبد الله غاساما، ولاعب الوسط والمدافع السنغالي محمد مباي.

ويقيم المريخ معسكرًا تدريبيًا بالعاصمة التنزانية دار السلام، وسيغادر الفريق إلى نيجيريا خلال الساعات القليلة القادمة، للمشاركة في بطولة ودية تقام هناك، وذلك استعدادًا للمسابقة الأفريقية.

ويطمح الفريق للظهور بصورة مميزة في النسخة القادمة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا؛ وذلك رغم الظروف المعقدة التي تعيشها البلاد في ظل توقف منافسات الدوري المنتظم، إثر اندلاع الحرب في البلاد.

ويعول النادي على مدربه الجديد والمحترفين الأجانب الذين تعاقد معهم لتعزيز صفوف الفريق، من أجل تحقيق الأهداف المنشودة في الموسم الجديد.

الجديدالمدربالمريخ