100 طفل بالمستشفيات يستفيدون من مساعدات المنظمة الشبابية للسلام

الخرطوم: (صحوة نيوز)

 بدات جهات مختلفة نشر تقارير للترويج بأن الأزمة الاقتصادية بالبلاد بلغت ذروتها وعجز الكثير من الأسر عن سداد فاتورة العلاج.

فيما ذهب البعض الآخر يتسول لجمع مبالغ مالية بسبب عدم مقدرته معالجة ابناءه في المستشفيات العامة ناهيك عن المستشفيات الخاصة.

وفي ظل هذه الأوضاع المأساوية قدمت المنظمة الشبابية للسلام والتنمية مساعدات مالية لمسح دموع حوالي 100 من أطفال الأسر المتعففة بالمستشفيات من بينها مستشفى جعفر بن عوف للأطفال .

 واعربت والدة احد الاطفال عن فرحتها بان الله أدخل السعادة في نفسها من خلال المنظمة وتقديمها المساعدة المادية لأبنها في ظل الوضع الاقتصادي المزري.

واضافت ان المنظمة ادخلت الفرحة في نفوس العديد من الأطفال في مستشفي جعفر بن  عوف بكل اريحية وهم على فراش المرض.

ومن جهة أخرى قال عضو بالمنظمة ان الزيارة شملت مستشفي جعفر بن عوف للأطفال ومستشفي شرق النيل.

حيثُ استفاد من المساعدات المالية التي قدمناها 31 طفلاً من جملة 100 طفلاً في إطار رؤية المنظمة واهدافها للتخفيف على الاسر المتعففة بولاية الخرطوم والشرائح الضعيفة الأمر الذي وجد قبولاً من اسر الأطفال ومن المرضي انفسهم.

وفي ذات السياق قامت المجموعات الشبابية بولاية جنوب دارفور بتقديم 500 ركشة إلى الشباب للمساهمة في الخروج من دائرة الفقر المدقع.

ومساعدة اسرهم في معالجة آثار الأزمة الأقتصادية والاستفادة من طاقة الشباب في الإنتاج والإنتاجية ورفع الروح المعنوية لهم في إطار توظيف الشباب.

السودانالمنظمة الشبابية للسلام والتنميةمستشفي جعفر بن عوف للاطقال