لاعب دولي لتنس الطاوله يعلن الاعتزال ويشكر الرياضيين

صحوة نيوز : ولاء عبدالله عوض
اعتزل اللاعب الدولي لتنس الطاوله مزمل عبد العزيز اللعب بعد مشوار طويل وبذل جهود مقدره للنهوض بالمنشط.

وقال مزامل “اعلن بكل فخر اعتزالي اللعب محليا ودوليا بعد 25 عام قضيتها مع المنتخب تدرجت فيه من الناشئين ثم الرجال عاصرت خلالها العديد من الأجيال داخليا وخارجيا.

أري انني قدمت كل ما املك للوطن وما يرضي طموحاتي الشخصية اعتليت العديد من منصات التتويج المحلية والدولية وأحرزت نتائج مشرفة خارجيا قياسا بما قدمه الاتحاد السوداني طيلة فترة تواجدي بالمنتخب.

واشكر والدي رحمه الله الرياضي الفذ الذي كان يشد من أذري وكل من وقف بجانبي وناصحني وساهم في تهذيب سلوكي الرياضي.

وعملت بكل ما املك من قدرة علي توصيل كل خبراتي الرياضية والأخلاقية لاخواني وأخواتي بالمنتخب الذي تشرفت بشارة الكابتنية لفترة طويلة ونادي الهلال ونادي الخرطوم ونادي الامل عطبرة وبالتأكيد ناديي سواكن والاتحاد ببور تسودان ومنتخب ولايتي البحر الاحمر والخرطوم.

واشكر كل من وجهني من مدربين ومدربات واداريين وحكام ولاعبين ولاعبات وكل من تكبد مشاق طريق ليتابعني من جمهور ذواق واشكر شكر خاص لكل الاعلام الرياضي .

واضاف مزامل فقد حان الوقت لاترجل عن صهوة جوادي تاركا المجال للاعبين أري فيهم مستقبل واعد وزاهر لرياضة عشقتها وعشت فيها بينكم اكثر من اهل داري وهي سنة الحياة ويبقي تواصل الأجيال.

واحمد الله كثيرا علي الشهادات التدريبية التي حصلت عليها وهي علي اعلي مستوي وان اعمل الان من خلال الاتحاد السوداني لكرةالطاولة علي ان اقدم للوطن من باب اخر.

اعتزال لاعب تنسالسودانالهلال