مكافحة التهريب تضبط مئات رؤوس الإبل وكميات من الادوية والبضائع

متابعة: (صحوة نيوز)

أشاد مدير الإدارة العامة لمكافحة التهريب اللواء شرطة صلاح أحمد إبراهيم بقواته في ولاية البحر الأحمر لأدائهم المتميز في ضبط ورصدالحدود الشرقية للبلاد وردع ضعاف النفوس بتحقيقهم ضبطيات كبيرة خلال هذا الشهر  متمنياً تحقيق المزيد من الإنجازات.

ومن جانبه أثنى مدير دائرة شؤون الولايات السيد العميد شرطة (حقوقي) عبدالرحمن بدوي عبيد بالجهود الكبيرة التي تبذلها قوات مكافحةالتهريب من خلال ضبطياتها المتواصلة مثمناً دور مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر في حماية الاقتصاد ومكافحة التهريب بالحدودالشرقية للبلاد.

وأوضح العميد شرطة عبدالوهاب موسى رحمة الله مدير إدارة مكافحة التهريب بولاية البحر الأحمر أن قواته ضبطت (158) رأس من الإبلبمنطقة أوسيف و(211) رأس أخرى بمنطقة قباتيت كانت في طريقها إلى خارج الحدود.

من ناحية اخرى تمكنت قوات مكافحة التهريب ولاية البحر الأحمر من ضبط (4)متهمين في طريقهم إلى داخل البلاد كانت بحوزتهم  (1) لورى يحمل عدد (548) كرتونة أدوية بشرية ومحاليل وريدية.

وعدد (1) لورى يحمل (240) جوال فول مصرى زنة (25) كيلو و(2) عربة بوكس نيسان غير مقنعة تحمل وقود،  كما تم ضبط (8) مركبات(بوكس) غير مقنعة تحمل وقود قادمة إلى البلاد.

واكد المكتب الصحفي للشرطة انه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المضبوطات والمتهمين بالتهريب.

التهريبالسودانمكافح