استعادة النظام الصحي في 107 من مستشفيات ومراكز ولاية الجزيرة

16

أعلن الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير، والي ولاية الجزيرة، استعادة النظام الصحي في 107 من المستشفيات وكل المراكز الصحية والمتخصصة بالولاية.

جاء ذلك لدى تدشينه إعادة العمل بمركز مدني لجراحة وأمراض القلب صباح اليوم، معلنا دعم المركز بمولد كهربائي لتلافي عدم استقرار التيار.

وأكد الخير أن استعادة النظام الصحي بالمركز توضح أن الجزيرة على قلب رجل واحد وهدف واحد لتحقيق رفاهية المواطن.

من جانبه، أعلن الدكتور صلاح الدين مصطفى، مدير مركز ود مدني لجراحة وأمراض القلب، أن المركز القومي سيباشر أعماله من مدني.

لافتاً إلى أن العمل سيبدأ بالعيادات والمعامل والأشعة والقسطرة .

وعبر عن شكره لحكومة الولاية ووزارة الصحة وقوات درع السودان والمقاومة الشعبية والخيرين والعاملين بالمركز .

وكل من ساهم في استعادة النظام الصحي والعمل بالمستشفيات..

Comments are closed.