الوزراء الجدد يؤدون القسم والبرهان يؤكد حكومة الأمل ليست للتشريف

8

أدى الوزراء الجدد القسم أمام رئيس مجلس السيادة عبدالفتاح البرهان بحضور رئيس الوزراء كامل ادريس ورئيس القضاء عبدالعزيز فتح الرحمن.

وأدى القسم وزراء العدل والمالية والمعادن والشؤون الدينية والأوقاف والثقافة والإعلام والصناعة والتجارة والحكم الاتحادي والموارد البشرية والرعاية الاجتماعية.

وادلى الأستاذ معتصم أحمد صالح وزير الموارد البشرية والرعاية الاجتماعية بتصريحات صحفية بعد أداء الوزراء الجدد للقسم.

وقال ان رئيس المجلس السيادي ورئيس الوزراء عقدا إجتماعاً مع الوزراء الذين ادوا القسم اليوم بالقصر الرئاسي بالعاصمة الادارية بورتسودان.

واوضح معتصم ان البرهان وإدريس اكدا أهمية شيوع النزعة القومية في العمل والآداء بإعتبارهم وزراء لكل الشعب السوداني بمختلف أطيافه.

ووصف البرهان وكامل ادريس حكومة الأمل الجديدة بأنها حكومة مشروعات وليست حكومة تشريفات.

من جهتهم أكد الوزراء المعنيون أنهم سيعملون بروح الفريق الواحد حتى تخرج البلاد من الأزمة الراهنة.

Comments are closed.