تعيين 5 وزراء و3 وزراء دولة في حكومة الأمل بقرار من كامل إدريس

18

أصدر رئيس مجلس الوزراء الانتقالي، البروفيسور كامل إدريس، اليوم قرار تعيين 5 وزراء وثلاثة وزراء دولة في حكومة الأمل.

وتضمن القرار تعيين الدكتورة لمياء عبدالغفار خلف الله أحمد، وزيراً لشؤون مجلس الوزراء والمهندس المعتصم إبراهيم أحمد وزيراً للطاقة.

والمهندس أحمد الدرديري غندور، وزيراً للتحول الرقمي والاتصالات والدكتور التهامي الزين حجر محمد، وزيراً للتعليم والتربية الوطنية.

والبروفيسور أحمد آدم أحمد وزيراً للشباب والرياضة.

كما قضى القرار بتعيين السفير عمر محمد أحمد صديق وزير دولة بوزارة الخارجية والتعاون الدولي.

والمستشار محمد نور عبدالدائم عبد الرحيم محمد وزير دولة بوزارة المالية.

والأستاذة سليمى إسحق محمد وزير دولة بوزارة الموارد البشرية والرعاية الاجتماعية.

رصد: صحوة نيوز

انضم لقروبنا في الواتساب

صفحتنا على الفيسبوك

Comments are closed.