جهاز المخابرات عطبرة يضبط اكثر من 50 كيلو ذهب مهربة

17

ضبط جهاز المخابرات العامة بعطبرة أكثر من 50 كيلو ذهب مهربة، حيث وقف والي نهر النيل، على الضبطية بمبنى المخابرات بعطبرة.

وذلك برفقة مدير جهاز المخابرات العامة بالولاية، اللواء ياسر علي بشير، واللجنة الأمنية بمحلية عطبرة.

وأكد والي نهر النيل رئيس اللجنة الأمنية بالولاية، الدكتور محمد البدوي عبد الماجد، على أهمية تشديد العقوبات على المهربين ومخربي الاقتصاد الوطني.

ودعا الوالي إلى سن تشريعات جديدة وعقوبات مشددة لمواجهة عمليات التهريب التي تستهدف ثروات البلاد.

وأشاد والي الولاية بجهاز المخابرات العامة بعطبرة، الذي يعمل بكل تفان وإخلاص ويقف بالمرصاد لكل محاولات التهريب لموارد البلاد الاقتصادية.

وأعلن تحفيزه لكل القوة التي شاركت في هذه الضبطية.

Comments are closed.