حسام أبوالعزائم في ذمة الله.. وفاة صحفي شاب بالقاهرة
توفي اليوم بالقاهرة الصحفي حسام أبوالعزائم بمستشفى المنيرة بالسيدة زينب بعد معاناة مع مرض السكري عن عمر ناهز 50 عاما.
وعمل الصحفي حسام الدين محمود أبوالعزائم في عدد من الصحف السودانية، ثم التحق للعمل بمنصة “أصداء سودانية” بالقاهرة.
ونعى الوسط الصحفي والاعلامي بالسودان ومصر والخليج زميلهم حسام أبوالعزائم، الذي يتمتع بقبول واسع وعلاقات ممتدة مع زملائه.
وكتب شقيقه الصحفي مصطفى أبوالعزائم “الدوام لله وحده وانا لله وانا اليه راجعون.. توفي أخي الأصغر حسام الدين محمود ابوالعزائم فجر اليوم بمستشفى المنيرة بالسيدة زينب في القاهرة”.
وتجرى الترتيبات لتشييع جثمانه اليوم الجمعة حيث يودع الصحفيون بالقاهرة زميلهم الراحل باحد مدافن العاصمة المصرية.
وتتقدم أسرة (صحوة نيوز) بالتعازي لشقيقيه الاستاذ مصطفى والاستاذة الصحفية منى، وزوجته وأبنائه وعموم آل أبوالعزائم.

Comments are closed.