حقيقة ماحدث لكامل إدريس بالسعودية في زيارة الساعات الـ72 هل اصابته حمى الضنك؟!

40

كشفت مصادر مقربة من رئيس الوزراء السوداني كامل إدريس حقيقة ماحدث خلال زيارته للسعودية التي لم تتجاوز 72 ساعة.

ورفض المصدر التعليق على ما تردد في مواقع التواصل ان يكون رئيس الوزراء تعرض للإصابة بحمى الضنك، مشيرا لعدم ظهور أعراضها.

موضحا حقيقة ماحدث ان رئيس الوزراء تعرض لوعكة صحية طارئة في الرياض قبل إجتماعه بولي العهد الامير محمد بن سلمان.

وتم اسعافه فورا لمركز الملك فيصل التخصصي وخضع لفحوصات شاملة بتوجيه مباشر من مكتب ولي العهد واهتمام ومتابعة قيادة المملكة.

مشيرا الى ان الفحوصات الدقيقة اظهرت حالة “التهاب حاد وارتفاع في درجة الحرارة” وهي ما وصفها مرافقيه بانها “حمى الملاريا”.

وقضى د.كامل ادريس ساعات بالمستشفى تحت المراقبة، قبل ان يغادر الى مقر اقامته وبتوصية من الأطباء أن يخضع للراحة التامة.

وإطمأن رئيس وأعضاء مجلس السيادة وعدد من الوزراء على الحالة الصحية لرئيس الوزراء عبر اتصالات هاتفية متواصلة.

كما استقبل كامل ادريس وزير الخارجية فيصل بن فرحان، الذي نقل إليه تمنيات الملك سلمان وولي العهد الأمير محمد، بالشفاء العاجل.

وحسب وكالة الانباء السودانية، تم الاتفاق بين الجانبين السوداني والسعودي على إعادة جدولة برنامج الزيارة في وقت لاحق.

ومن المقرر ان يعود رئيس الوزراء للسودان خلال اليوم والخضوع لمزيد من الفحوصات والعلاج لتفادي أي مضاعفات للحمى.

Comments are closed.