رحيل الصحفي (مبروك الكبير) متأثرا بوباء حمى الضنك في الخرطوم

53

نعى الوسط الاعلامي اليوم رحيل الصحفي المستشار محمد احمد مبروك متأثراً بحمى الضنك التي اجتاحت الخرطوم استعصت على جهود الولاية لمكافحته.

وكان الراحل قد انتقل الى عطبرة بولاية نهرالنيل بعد الحرب، قبل ان يعود لمنزله بالجريف في الخرطوم ويتعرض للاصابة بحمى الضنك.

وعمل الراحل الاستاذ مبروك مستشارا صحفيا بمطبعة مصحف افريقيا بالخرطوم بجانب عدد من الصحف السودانية تحريرا وكاتبا مشاركا.

حيث كان الراحل احد اعمدة صحيفة السودان الحديث كما عرفه المجتمع الرياضي رئيسا لصحيفة الهلال.

واستفادت عدد من المؤسسات من خبراته حيث عمل مستشارا صحفيا لبنك ام درمان الوطني والهيئة الاقتصادية للقوات المسلحة السودانية.

والراحل محمد احمد مبروك هو الاخ الأكبر لمستشار صحيفة اخبار اليوم الاستاذ محمد مبروك وعم رجل الاعمال عبدالجليل مبروك.

وفي رحيل الصحفي “مبروك الكبير” له الرحمة والمغفرة، تتقدم “صحوة نيوز” بالتعازي لأسرته بولايتي الخرطوم ونهرالنيل وسلطنة عمان ولزملائه الصحفيين.

Comments are closed.