منتدى الفكر السنغالي يسلم سفير السودان رسالة عزاء وتضامن مع أهل الفاشر
تسلم عبد الغني النعيم عوض الكريم سفير السودان لدى السنغال رسالة عزاء وتضمن مع الفاشر من من وفد منتدى الفكر السنغالي.
وسجل وفد منتدى الفكر والثقافة والتنمية بالسنغال (خريجو السودان) زيارة برئاسة الدكتور محمد جوف رئيس المنتدى، لمقر السفير.
وشارك في الوفد رئيس مجلس الشورى المفتش إبراهيم جوب، والسادة الأمين الإداري عبد العزيز ساخو، وأمين التربية والتكوين بابا آدم سه، وأمينة شؤون المرأة عائشة باه.
وأعضاء من مجلس الشورى الأستاذ إبراهيم باس، والأستاذ صالح جاه والأستاذ مصطفى انجوك .
وأفتتح اللقاء بقراءة سورة الفاتحة ودعاء لأرواح الشهداء، وقدم رئيس المنتدى د.محمد جوفة أصالةً عن نفسه ونيابة عن جميع خريجي الجامعات السودانية من السنغاليين كلمة العزاء .
وصادق المواساة للسودان حكومة وشعباً في مصابهم الجلل بمدينة الفاشر، على أيدي مليشيا الدعم السريع الإرهابية التي تسببت في فقدان أرواح عزيزة وضحايا كثر.
كما أكد السيد رئيس الوفد د. محمد جوف والسيد رئيس مجلس الشورى المفتش إبراهيم جوب دعمهم ومساندتهم للشعب السودانى، والوقوف التام معهم في هذه المحنة.
سائلين المولى أن يمن عليهم بالأمن والسلام والاستقرار، وأن يخفف عنهم المعاناة ويعيد إليهم الأمل والاستقرار.
وعبر سعادة السفير عبد الغني عن شكره وامتنانه وتقديره للمنتدى ولكل الذين قاموا بالعزاء والمواساة والتضامن في هذه الفاجعة الأليمة من الأئمة والدعاة والشعب السنغالى بصفة عامة.
وفي ختام الجلسة استلم السفير بيان التنديد والمواساة والتضامن من الوفد متعهدًا بإيصاله إلى المعنيين في السودان.

Comments are closed.