وزير الدفاع: سنردع بقوة كل من يحاول العبث بمكتسبات بالبلاد

8

أكد وزير الدفاع الفريق ركن حسن كبرون ان الوزارة ستردع بقوة كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات ومكتسبات البلاد.

جاء ذلك خلال زيارة رئيس الوزراء كامل إدريس لمقر وزارة الدفاع، حيث رحب به الوزير وقال ان الزيارة تعكس إهتمام قيادة الدولة بالدور الذي تقوم به وزارة الدفاع.

مؤكداً أن وزارة الدفاع ستظل هي اليد العليا لإنجاح خطط وبرامج حكومة الأمل، وستعمل بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة لفرض هيبة الدولة وسيادة حكم القانون .

من جهته ثمّن رئيس مجلس الوزراء د.كامل إدريس الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الدفاع في معركة الكرامة والدفاع عن أرض وسيادة السودان.

جاء ذلك لدى زيارته اليوم إلى مقر وزارة الدفاع بالخرطوم برفقة الأمين العام لمجلس الوزراء السيد علي محمد علي، وكان في استقباله وزير الدفاع الفريق ركن حسن داؤود كبرون.

وأكد رئيس الوزراء أن وزارة الدفاع كان له القدح المعلى في الدفاع عن السودانية عبر الحقب التاريخية الممتدة، محيياً تضحيات القوات المسلحة والقوات النظامية والمساندة لها في معركة الكرامة.

وفي اطار جولاته تفقد رئيس مجلس الوزراء د. كامل إدريس اليوم جرحى ومصابي معركة الكرامة بمستشفى السلاح الطبي، يرافقه وزير الدفاع الفريق ركن حسن داؤود كبرون، والأمين العام لمجلس الوزراء السيد علي محمد علي، ومدير الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الدفاع الفريق طبيب زكريا إبراهيم محمد الطيب.

وأشاد د. كامل إدريس خلال الزيارة بتضحيات القوات المسلحة والقوات النظامية والقوات المساندة لها في الدفاع عن الأرض والعرض.

مثمناً الدور الذي تضطلع به إدارة الخدمات الطبية في تقديم الرعاية الصحية لمنسوبي القوات النظامية وعموم المواطنين، في تجسيد عملي لشعار “جيش واحد شعب واحد”.

من جهته، رحّب مدير الإدارة العامة للخدمات الطبية بزيارة رئيس مجلس الوزراء، مؤكداً أن الزيارة تعكس اهتمام الدولة بالأوضاع الصحية لمصابي وجرحى معركة الكرامة.

مشدداً على استمرار جهودهم في تقديم الرعاية الصحية لكافة المواطنين دون تمييز.

وقد وجدت زيارة رئيس مجلس الوزراء تفاعلاً طيباً وترحيباً من الجرحى والمصابين، الذين أكدوا استعدادهم للتضحية من أجل الدفاع عن أرض الوطن.

Comments are closed.