تفاصيل فضيحة الموسم للمريخ في نيجيريا

35

رصد: (صحوة نيوز)
التفاصيل الكاملة لفضيحة ادارة نادي المريخ قبل 10 ايام من اول مواجهاته لبطولة الاندية الافريقية امام النصر الليبي.

وجاءت تفاصيل المباراة الفضيحة التي انتهت بفوز المريخ 1/13 فيما نشره (ناصر بابكر) على صفحة المريخ بالفيسبوك:

تجربة “عبثية” خاضها المريخ أمام أحد فرق الهواة بنيجيريا، لا ينطبق عليها حتى وصف “مباراة تدريبية”.

في الوقت الذي كان مقررا أن يخوض فيه الفريق اليوم تجربتين صباحا ومساء.. وبعد أن تم تقليص التجارب إلى واحدة.. إنتهى الحال بالمريخ إلى مواجهة فريق هواة في تجربة “عبثية” أهدرت على النادي حتى فرصة اداء تدريب قوي أو مباراة داخلية بين “الأحمر والأصفر” كانت بلا شك ستكون أكثر فائدة مما حدث.

منذ أن علمت بنتيجة شوط اللعب الأول أدركت على الفور أن المباراة ليست مع “جيتواي يونايتد” أحد أندية القسم الأول الذي أنهى الموسم الماضي في الترتيب الخامس.

وفي ظل البحث عن الفريق الذي واجهه المريخ، وبعد أن تأكدت من أن الفريق ليس هو “جيتواي يونايتد” بعد مراجعة صفحة الفريق النيجيري ومقارنة صور شعار الفريق وصور لاعبيه بالصور التي وردت في الصفحة الرسمية للمريخ.

وقبل أن اتعرف على إسم الفريق، وجدت الخبر اليقين بموقع سودافووت الذي كشف أن المريخ لعب أمام جيتواي فوتبول وهو نادي هواة لا علاقة له بجيتواي يونايتد نادي القسم الأول بنيجيريا.

فهل أخطأت البعثة الإدارية في تحديد إسم الفريق الذي لعب ضده المريخ؟ أم انها وقعت ضحية للوكيل المصري الذي قام بتنظيم المعسكر للفريق؟.

وهل كانت البعثة الإدارية تدرك أن المباراة مع فريق جيتواي فوتبول للهواة أم أن المعلومة التي لديها كانت أن المباراة أمام جيتواي يونايتد وتفاجأت بالحقيقة في الملعب؟.

ما حدث يستوجب من رئيس نادي المريخ إجراء تحقيق ومحاسبة المسئول عن مهزلة اليوم.

Comments are closed.