الطيب المكابرابي يكتب: جنيف والاربعاء.. من يكون هناك؟؟؟

64

موقف حكومة وجيش السودان بات واضحا من منبر جنيف وأمر المشاركة فيه حيث تاكدت استحالة المشاركة في ظل مراوغة أمريكية ومساع لتذويب منبر جدة بكل مخرجاته وفتح منبر جديد صعب على السودان هضم المشاركين فيه وبالتالي مخرجاته المتوقعة بمافيها الابقاء على الجنجويد جزء من حاضر ومستقبل السودان..

في تاكيد آخر من جانب هؤلاء الجنجويد ومن يعاونهم على استمرارهم في استغباء العالم والشعب السوداني بثوا بالامس تسجيلا بالصورة والصوت لمن كان قائدا المليشيا الدعم السريع والذي هلك منذ حين يحدث الناس عن مفاوضات جنيف وضرورة الذهاب اليها وماتركته الحرب من اثار واضرار على السودان وشعبه ويدعو القوات المسلحة الى المشاركة في منبر جنيف الاربعاء..

بعض الاقلام وخبثاء الميديأ من اتباع الهالك حاولو تمرير منشورات تقول بعزم البرهان على المشاركة وانه سبذهب الى جنيف وتلك المنشورات ان صحت فقد استجاب البرهان وهو من يثق الناس في انه موجود وحاضر وإن ظهر في جنيف فهو عندهم البرهان بلا شك فهل نتوقع كذلك ظهور السيد حميدتي كظهور البرهان؟؟

الذكاء الصناعي مكن هؤلاء من اللعب بالناس وبعقول الناس منذ مايقارب العام والمغفلون كثر وقد صدقوا كل هذه الخزعبلات وانبرى بعضهم في التروبج لها ظنا منهم أنهم يكسبون مزيدا من الارض والبلهاء بهذا النرويج..

الاربعاء غدا وجنيف منبر منصوب لمن يحضر من المدعوين وقائد سابق المليشيا دعا البرهان للحضور مايؤكد انه سيكون هناك حتى وإن لم يحضر البرهان ..

سننتظر وسنرى وسيعلم العالم باسره بعد ذاك وسنكتب كما يقول الصديق النحاس…
وكان الله في عون الجميع.

Comments are closed.