الشرطة تتفقد المناطق المنكوبة في (أربعات) وتدعم المتضررين

0 23

رصد: (صحوة نيوز)
ضمن الجهود الوطنية والمبادرات الإنسانية إستجابة لنداء إغاثة متضررى السيول والأمطار، سيرت الإدارة العامة للخدمات الصحية برئاسة قوات الشرطة قافلة دعم ومساعدة المتضررين بمنطقة أربعات.

وكان على رأس القافلة الفريق شرطة (طبيب) أميرة عباس محمد فضل مدير الإدارة العامة للخدمات الصحية والتى أفادت فى تصريح (للمكتب الصحفى للشرطة) أن هذه المبادرة تأتى ضمن الحراك الذى تشهده وزارة الداخلية ورئاسة قوات الشرطة.

وذلك تفاعلا وتجاوبا مع أحداث كارثة السيول والأمطار بإغاثة ومساعدة المتضررين بكافة المناطق المنكوبة، مضيفة أنها كذلك تأتى ضمن المسئؤلية المجتمعية والأخلاقية والإنسانية لقوات الشرطة.

تضامنا مع المواطنين المتأثرين بهذه الأحداث والوقوف إلى جانبهم ومؤاساتهم وجبر الضرر الذى لحق بهم فى الأرواح والممتلكات والإطمئنان على أحوالهم المعيشية والصحية وتوفيق أوضاعهم.

وتفيد متابعات (المكتب الصحفى للشرطة) أن القافلة إشتملت على كميات من الأدوية وأمصال لدغات العقارب والمحاليل الوريدية بجانب التبرع بثلاجة لحفظ هذه الأدوية حيث تتوافر طاقة شمسية بالمركز الصحى.

ويذكر ان هذه البادرة والمبادرة وجدت الإشادة والتقدير من مواطنى المنطقة الذين عبروا عن شكرهم وإمتنانهم لإدارة الخدمات الصحية بقوات الشرطة لهذا الدعم وتفقد أحوالهم بهذه الزيارة الميدانية للمنطقة التى خففت كثيرا من ألامهم وأوجاعهم.

Leave A Reply

لن يظهر بريدك الإلكتروني عند نشر التعليق

شكرا للتعليق