القوات المشتركة تعلن القضاء على 80 قياديا بالدعم السريع في هجوم الفاشر

0 19

رصد: (صحوة نيوز)
أعلنت القوة المشتركة لحركات الكفاح المسلح تمكنها من صد الهجوم رقم 133 لمليشيا الدعم السريع على مدينة الفاشر وتكبيد التمرد خسائر كبيرة في الارواح والمعدات العسكرية.

وقال الرائد، احمد حسين مصطفي، الناطق الرسمي بإسم القوة المشتركة لحركات الكفاح في بيان عسكري، ان “مليشيا الدعم السريع الإرهابية قامت بهجوم واسع النطاق علي مدينة الفاشر من المحورين الجنوبي والشرقي في تمام الساعة الحادية عشر صباحا من يوم الخميس الموافق 12 سبتمبر 2024”.

مؤكدا “ان قواتكم المشتركة لحركات الكفاح المسلح والقوة الشعبية للدفاع عن النفس وشباب المقاومة الشعبية وقوات إرت إرت المرابطين في الخطوط الأمامية للدفاع عن المدينة تصدت للهجوم بكل بسالة وقوة وإستمرت الإشتباكات حتى الساعة الرابعة مساء”.

ومضى البيان قائلا “كبدت قواتنا العدوان خسائر كبيرة من الأرواح والعتاد في صفوف مليشيا الجنجويد والمرتزقة ولقنتهم دروسا في القتال وطردتهم خارج أسوار المدينة”.

ووصف البيان الهجوم بالفاشل مشيرا الى انها المحاولة رقم 133 من حيث العدد، التي تتمكن القوات المشتركة من إخمادها تماما.

واعلن الناطق باسم القوة المشتركة عن “القضاء علي اكثر من 80 مرتزق من جنود مليشيا الجنجويد في كل المحاور وعشرات الجرحي وتدمير اكثر من 20 آلية عسكرية للعدو وسيطرت قواتنا علي 10 آلية عسكرية سليمة”.

“نطمئنكم جميعا بأن الأوضاع في مدينة الفاشر تحت السيطرة الكاملة لقواتنا الباسلة في الأرض وفي سماء المدينة لا صوت يعلو فوق صوت نسور الجوء وسلاح الطيران وهي تطارد بقايا مليشيا الدعم الهاربين من أرض المعركة خارج المدينة”.

Leave A Reply

لن يظهر بريدك الإلكتروني عند نشر التعليق

شكرا للتعليق