اعتزال اسطوره التنس سيرينا ويليامز بعد مسيرة حافله في عالم الكرة الصفراء

174

رصد: (صحوة نيوز)
بعد 27 عاماً قضتها المخضرمة سيرينا ويليامز مع كرة التنس قررت اللاعبة الأميركية إسدال الستار على مسيرتها بعد الخسارة من الأسترالية آيلا توما ليانوفيتش في الدور الثالث من بطولة أميركا المفتوحة.

وحرصت الجماهير على الاحتشاد في ملعب آرثر آش لمشاهدة مباراة النجمة المخضرمة أمام توما ليانوفيتش، التي سجلت حضوراً جماهيريا قياسياً من أجل وداع اللاعبة الأميركية بشكل خاص.

حيث حضر 23 ألفاً و859 مشجعاً في ملعب آرثر آش، من أجل إقامة وداع أسطوري يليق باللاعبة التي حققت العديد من الإنجازات في ملاعب التنس.

وشهد الملعب الذي أقيمت عليه مباراة سيرينا ويليامز، وجود العديد من المشاهير مثل الرئيس الأميركي الأسبق بيل كلينتون، والمخرج السينمائي سبايك لي ولاعب الجولف الأسطوري تايجر وودز.

وعقب انتهاء مباراتها انهمرت سيرينا في البكاء حيث قالت، “لقد كانت رحلة ممتعة، لقد كانت أروع رحلة خضتها في حياتي، أشكر كل شخص قال لي هيا يا سيرينا، أنا ممتنة لأنكم سبب وصولي إلى هنا”.

واستطاعت سيرينا أن تغير تاريخ التنس، بجانب كسر جميع الحواجز الرياضية والاجتماعية، بعد أن جاءت من مدينة كومبتون الفقيرة في كاليفورنيا، لتصل إلى قمة عالم الرياضة.

سيرينا حققت ثروة تقدر بـ260 مليون دولار، حيث قامت بعمل استثمارات قوية وتضم أعمالها 60 شركة، وتتنوع استثماراتها بين العملات الرقمية والأغذية والعلامات الرياضية.

Comments are closed.