محمد صلاح رجل مباراة تاريخية سحق خلالها ليفربول غريمه مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة

61

رصد(:صحوة نيوز)

المصري محمد صلاح يحتفل بهدفه129 مع ليفربول ضد مانشستر يونايتد وٱمسى الهداف التاريخي لفريقه ليفربول بملعب أنفيلد.
ففي مباراة تاريخية، ألحق ليفربول هزيمة مذلة بضيفه وغريمه مانشستر يونايتد وسحقه بسباعية نظيفة على ملعب أنفيلد الأحد في إطار المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

فيما أصبح المصري محمد صلاح خلال هذه المباراة الهداف التاريخي للـ”ريدز” في الـ”برمييرليغ”. إنها المرة الثالثة التي تتلقى شباك يونايتد سبعة أهداف من ليفربول، والأولى منذ 1908، لكن هذه المرة كانت الهزيمة الأكبر.

وبهدفه الـ129 في الدوري، أصبح محمد صلاح، رجل المباراة، الهداف التاريخي لليفربول في الـ”برميرليغ” (منذ بدء النظام الجديد عام 1992)، متجاوزا رقم الأسطورة فأولى 128هدف.

هذا، وعلق صلاح على إنجازه “لا أعرف ما أقوله، لست قادرا على وصف ما أشعر به ولكنه أحد أجمل أيام حياتي. إنه رقم وضعته نصب عيني منذ وصولي وأتمنى دائما أن أحطم الأرقام ولكن الأهم يبقى الفوز بالألقاب مع الفريق”.

وتعد هذه المرة الأولى التي تنتهي مباراة بين الغريمين التقليديين بهذا الفارق من الأهداف، وهي أقسى هزيمة ليونايتد في تاريخه إلى جانب سقوطه بالنتيجة ذاتها أمام ولفرهامبتون العام 1931، أستون فيلا 1930 وبلاكبيرن 1926.

وإلى ذلك، استمرت عقدة مانشستر يونايتد في أنفيلد، إذ لم يحقق الفوز هناك منذ العام 2016، ومني الموسم الماضي بخسارة صفر-4 في الدوري على الملعب ذاته، علما أنه خسر أيضا المباراة الاولى على أرضه الموسم الماضي صفر-5.

هذا، وكان يونايتد قد حقق الفوز على أرضه ذهابا هذا الموسم 2-1 لكن أشد المتشائمين لم يتوقع سقوطا مذلا بسباعية الأحد.

Comments are closed.