الهلال يتربص بشباك الفيحاء في موقعة احتفالية عنوانها نيمار

220

رصد:(صحوة نيوز)

سيكون ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، مساء السبت، مسرحاً مثالياً لليلة هلالية خالدة ستتذكرها جماهيره طويلاً، وهي تستقبل نجمها العالمي الجديد (البرازيلي نيمار) والمنضم حديثاً للأزرق من باريس سان جيرمان الفرنسي، في صفقة تُعد إحدى أكثر صفقات الصيف السعودية إثارة، وثاني أغلى صفقة في تاريخ الدوري السعودي بعد النجم الأسطوري كريستيانو رونالدو.

ويلتقي الهلال بنظيره الفيحاء في ختام منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، والتي تشهد أيضاً لقاء يجمع الاتحاد حامل لقب النسخة الماضية من الدوري بنظيره الطائي على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بمدينة جدة، فيما يستقبل أبها نظيره الرائد.

وطلب الهلال نقل مباراته من ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى ملعب الملك فهد الدولي بعد إتمام التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار، حيث سيتم تقديم قائد منتخب البرازيل قبل بدء المباراة، بالإضافة إلى النجم المغربي ياسين بونو حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني.

ويتوقع أن تحظى مواجهة الهلال مع الفيحاء بحضور جماهيري كبير في ظل الإقبال المتزايد على تذاكر المواجهة بعد ساعات من طرحها لحضور الحفل التاريخي لتقديم النجم العالمي نيمار، وكذلك المواجهة أمام الفيحاء.

ووصل الدولي المغربي ياسين بونو إلى العاصمة السعودية الرياض، فجر الجمعة، بعد الفراغ من المشاركة مع فريقه إشبيلية في نهائي السوبر الأوروبي أمام مانشستر سيتي الإنجليزي، في الوقت الذي وصل فيه النجم البرازيلي إلى الرياض مساء الجمعة، بعدما ودع زملاءه لاعبي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان الهلال دشن موسمه الحالي بتحقيق الفوز على نظيره فريق أبها بثلاثية مقابل هدف، كان نجمها البرازيلي مالكوم الذي سجل «هاتريك» في حضوره الأول بالدوري السعودي.

وستشهد مواجهة الفيحاء عودة الصربي سافيتش، لاعب فريق الهلال، الذي غاب عن المواجهة الأولى بداعي الإيقاف المُرحل مع اللاعب، فيما يواصل السنغالي خاليدو كوليبالي غيابه بعد تعرضه لإصابة عضلية ستساهم في امتداد فترة غيابه لمدة تتراوح بين أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

Comments are closed.