ساديو ماني يحتفل بزواجه في السنغال

65

متابعة:(صحوة نيو)

قبل أسبوع واحد من انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، فاجأ السنغالي ساديو ماني، لاعب النصر السعودي، الجميع بعقد قرانه على شريكة حياته التي تجمعهما قصة حب من الطفولة، في حفل بسيط بحضور المقربين.

حفل زفاف ماني أقيم في كور مسار، بالعاصمة السنغالية داكار، حيث ظهرت شريكة حياة اللاعب السنغالي للمرة الأولى، بعد سنوات حرص على إخفاء علاقته بها عن الأضواء.

موقع  «pluse sports» فجَّر مفاجأة بشأن علاقة ماني وعائشة، مؤكدا أنه على الرغم من السرية التي أحاطت بعلاقتهما لسنوات، إلا أن هناك قصة حب جمعهما منذ طفولتهما، حيث كان هو من يتكفل بدفع مصاريفها أثناء وجودها في المدرسة

«رغم أنها ابنة مهندس معماري إلا أنها من طبقة متواضعة بالسنغال»، هكذا كشف التقرير بعض المعلومات عن العروس، مؤكدا أنها تتبع نفس نهج «ماني» بفرض سرية على حياتها الشخصية، حيث إنها غير نشطة على أي منصة للتواصل الاجتماعي.

ظهرت العروس التي تعود أصولها إلى قرية سنغالية وتتحدث مثل زوجها لغة مادينج، في مظهر بسيط وأنيق خطف الأضواء على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية.

وحقق ماني إنجازا كبيرا لبلاده، من خلال المساهمة في بناء ملعب في بامبالي، السنغال، والذي يعتبر رد جميل من جانب اللاعب لمجتمعه وتعزيز البنية التحتية الرياضية في وطنه.

وذكرت صحيفة «pluse sports» أن  ساديو ماني  قام ببناء ملعب جديد في بامبالي، ليحل محل الملعب الطيني المتواضع الذي بدأ منه رحلته في كرة القدم.

Comments are closed.