المدير التنفيذى لدنقلا يشهد البرنامج التعبوى

73

شهد المدير التنفيذي لمحلية دنقلا بالإنابة الأستاذ النور على النور الإفطار الجماعي بمنطقة السليم قسم ٢ وسط وحضور البرنامج التعبوي المصاحب ضمن برامج شهر رمضان التي تنفذها اللجنه العليا للتعبئة والإستنفار بالمحلية بحضور رئيس المقاومة الشعبية المسلحة بوحدة شرق النيل اللواء عبد اللطيف الحداد وممثل قوات الإحتياط بالولاية الرائد عمر جبارة وأعضاء اللجنه العليا للتعبئة والإستنفار بالمحلية وجمع غفير من أعيان ومواطني السليم.

وحيا المدير التنفيذي لمحلية دنقلا بالإنابة الأستاذ النور على النور مواطني منطقة السليم ومجهوداتهم ودعمهم اللامحدود للقوات المسلحة وبرامج اللجنه العليا للتعبئة والإستنفار بالمحلية كما حيا القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأخرى وهم يدافعون عن تراب الوطن مؤكدا أنه لا تراجع عن المسيرة ولا خيار غير القوات المسلحة إلا القوات المسلحة.

وقال إن اللجنه العليا للتعبئة والإستنفار بالمحليه تعد العدة لكرنفال تخريج معسكرات الكرامة الثانية بالمحلية عقب عيد الفطر المبارك.

وأضاف النور أن مطالب مواطني السليم مطالب مشروعة وتسعى المحلية لإيجاد الحلول المناسبة لتحقيقها سائلا الله تعالى أن ينصر القوات المسلحة في معركة الكرامة.

من جانبه رحب رئيس المقاومة الشعبية بوحدة شرق النيل وممثل المنطقة اللواء عبد اللطيف عبد القادر الحداد بالحضور.

وأشار إلى أن المقاومة الشعبية بوحدة شرق النيل رفعت شعار (يد تبني ويد تحمل السلاح).

وأضاف الحداد أنه تم التصديق بعدد 2 كتيبة إستراتيجية لوحدة شرق النيل بعدد 1200 مستنفر مؤكدا الإستفادة من المستنفرين في البناء والتعمير أيضا بصيانة المدارس والمرافق الخدمية.

إلى ذلك حيا ممثل قوات الاحتياط بالولاية الرائد عمر جبارة تضحيات ومجاهدات المقاومة الشعبية بوحدة شرق النيل الادارية مؤكدا أن المقاومة الشعبية قلبت كفة المعركة لصالح القوات المسلحة..

وأشار إلى أن الهجمة الشرسة على السودان لايتم التصدي لها إلا عبر الجاهزية والتدريب والتسليح.

هذا وقدم الشيخ أبو القاسم عبده البشري تذكرة إيمانية عن فضل الجهاد بالنفس والمال ضمن فقرات البرنامج التعبوي.

Comments are closed.