نتيجة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني.. الأحمر يفوز بثلاثية ويحقق أول انتصار بدور المجموعات

65

رصد:(صحوة نيوز )

فاز  الأهلي على نظيره القطن الكاميروني بنتيجة 3-0، ليحقق المارد الأحمر فوزه الأول بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الحالي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، بتقدم المارد الأحمر بهدفين دون رد، بعدما سجل محمد شريف الهدف الأول بعد مرور 53 ثانية، من تمريرة حاسمة تلقاها من طاهر محمد طاهر داخل منطقة الجزاء

ويعد هدف محمد شريف الأسرع خلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وثاني أسرع هدف للاعبي الأهلي في البطولات الإفريقية، بعد هدف محمد بركات الذي سجل الهدف الأسرع بعد مرور 42 ثانية فقط.

وتمكن الجزائري أحمد قندوسي من تسجيل ثاني أهداف مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، والأول له بقميص المارد الأحمر في الدقيقة 40، وجاء الهدف من ضربة رأسية بعد عرضية مميزة من التونسي علي معلول.

وكاد المارد الأحمر أن يسجل الهدف الثالث عن طريق بيرسي تاو، من كرة خطيرة داخل منطقة الجزاء، بعد مرور أول ربع ساعة من الشوط الثاني لمباراة الأهلي والقطن الكاميروني.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 4 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة الرابعة، فيما يتذيل القطن الكاميروني ترتيب المجموعة دون رصيد من النقاط.

ويحتل صن داونز الجنوب إفريقي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما يأتي الهلال السوداني ثانيًا برصيد 6 نقاط.

Comments are closed.