كشفت مصادر إعلامية مقربة من إدارة نادي الهلال حسم مجلس السوباط لصفقة انتقال الموهبة عبد السلام ادم المعروف بلقب “ميسي القضارف”.
وقالت صحيفة «الڤار» الرياضية ان الاعب عبدالسلام من المواهب الصاعدة في القضارف، ويتميز بمهاراته العالية في وسط الملعب المتقدم.
واعتبر رياضيون تسجيل “ميسي القضارف” خطوة كبيرة لتعزيز الخيارات الهجومية للهلال في الاستحقاقات المحلية والخارجية القادمة.
من جهة اخرى بحثت لجنة الانضباط بالاتحاد السوداني لكرة القدم احداث مباراة الهلال والامل عطبرة في الجولة الرابعة لدوري النخبة.
وادانت اللجنة شغب جماهير نادي الامل العطبراوي خلال المباراة ومعاقبة الفريق بالغرامة 2 مليون جنيه يتم سدادها خلال 72 ساعة.
ووجهت اللجنة إنذارا نهائيا لفريق الامل بالحرمان من الجمهور في المباريات القادمة إذا تكررت المخالفات مستقبلا
فيما سجلت لجنة الانضباط إشادة رسمية بأداء حكم المباراة صفوت ميرغني وتقريره الفني.