إدارة الكهرباء بكسلا تدشّن حملة ترشيد الاستهلاك وإزالة التوصيلات العشوائية
أعلن مجلس التنسيق الاعلامي لشركة كهرباء السودان تدشين حملة التوعية وترشيد الاستهلاك بالتنسيق مع إدارة الكهرباء بولاية كسلا من المساجد.وانطلقت صباح اليوم الجمعة، بكسلا الحملة التوعوية لترشيد استهلاك الكهرباء ومكافحة التوصيلات العشوائية…
