استعادة النظام الصحي في 107 من مستشفيات ومراكز ولاية الجزيرة
أعلن الأستاذ الطاهر إبراهيم الخير، والي ولاية الجزيرة، استعادة النظام الصحي في 107 من المستشفيات وكل المراكز الصحية والمتخصصة بالولاية.جاء ذلك لدى تدشينه إعادة العمل بمركز مدني لجراحة وأمراض القلب صباح اليوم، معلنا دعم المركز بمولد…
