مناوي يرحب بهدنة الفاشر ويدعو الأمم المتحدة لتحمل مسؤولياتها
رحب حاكم إقليم دارفور، مني أركو مناوي، بالاتصال الذي جرى بين الأمين العام للأمم المتحدة ورئيس مجلس السيادة السوداني.والذي أسفر عن اتفاق على هدنة إنسانية لمدة أسبوع في مدينة الفاشر، لتسهيل دخول المساعدات الإنسانية.وقال مناوي في…
