تدشين العمل في تركيب مصنع لإنتاج الاوكسجين بمستشفى كوستى
متابعة: (صحوة نيوز)
دشن الاستاذ عمر الخليفه عبدالله والي ولاية النيل الأبيض العمل في تركيب مصنع لإنتاج الاوكسجين داخل مستشفي كوستي، الذي وفرته حكومة الولاية.وزار الخليفة موقع المصنع برفقة فاطمه الحاج الطيب وزير المالية رئيس لجنة توفير…
